اعلانك هنا

header ads

شركة دلع الراعي الرسمي لفريق يوسفية برشيد


 **برشيد بريس**

شركة دلع الراعي الرسمي لفريق يوسفية برشيد 


تعتبر العلامة التجارية دلع التابعة لمجموعة نوفاتيس الراعي الرسمي لفريق يوسفية برشيد ، فلها الفضل الكبير في النتائج الجيدة المحققة هذا الموسم ، فالدعم المادي المهم الذي تمنحه الشركة يعد محفزا أساسيا للفريق.
وللإشارة فمجموعة نوفاتيس لها دور فعال منذ سنوات في المبادرات الاجتماعية والإنسانية سواء محليا و وطنيا، فبمدينة برشيد عملت الشركة على بناء دار الطالبة و القيام بموائد الرحمن خلال شهر رمضان من كل سنة ، أما وطنيا تعتبر داعم مهم لمؤسسة للا سلمى لمحاربة السرطان ، بالإضافة إلى تجهيز المؤسسات الاجتماعية و بناء مراكز التضامن وتنظيم قوافل طبية في جميع مناطق المغرب.

بخصوص مجموعة "نوفاتيس":

تأسست "نوفاتيس" سنة 2003، إذ تعتبر مجموعة وطنية تقوم بتصنيع وتسويق وتوزيع منتوجات النظافة و الصحة سواء للكبار أو الصغار. تضم المجموعة علامات مبتكرة (دلع، كلان ، ساني، نوفا،بريما، هارمونيا) و تشغل مئات المستخدمين .
إذ تعتبر من بين المجموعات الرائدة في السوق المغربية من خلال ثلاث وحدات للإنتاج وهي "نوفاتيس" و"نورسوديكس" وشركة "جسر" الواقعة بقلب المنطقة الصناعية لبرشيد، والتي تعتبر منطقة استراتيجية حول مدينة الدارالبيضاء.

وتلتزم مجموعة "نوفاتيس" باعتبارها شركة ذات أداء عال وتنافسي تتميز بقيم الجودة والقرب والمواطنة، من خلال نهج تضامني ومسؤول يهم دعم العديد من الجمعيات المغربية المهتمة بالأطفال.