اعلانك هنا

header ads

عناصر المركز القضائي للدرك الملكي تعتقل مروجي مخدرات وخمور بسيدي رحال و السوالم


** برشيد بريس **

اعتقلت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد، اليوم الاثنين 3 شتنبر 2018 ، مروجا للمخدرات متلبسا بحيازة كميات من مخدر الشيرا بالإضافة إلى 400 لتر من ماء الحياة بدوار الحيط الصغير.

جاءت العملية التي تمت تحت إشراف القائد الجديد للمركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد ، إثر حملة تمشيطية بجماعة سيدي رحال الشاطئ باقليم برشيد ، و التي ما فتئ عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ  يقومون بها منذ بداية شهر رمضان بالعديد من الدواوير المحيطة بالجماعة التي تعرف انتشارا كبيرا للمخدرات .

نفس العناصر بالمركز القضائي تمكنوا من توقيف 6 أشخاص بمنطقة حد السوالم بإقليم برشيد،متلبسين بحيازة 2 كيلوغرام من مخدر الشيرا و500 لتر من ماء الحياة.

وفي نفس السياق قامت عناصر مركز الدرك الملكي بسرية سيدي رحال الشاطئ باقليم برشيد بحملة تطهيرية بكل من حي الشرف وسيدي عابد والأحياء المجاورة له في أول حملة تمشيطية منذ تنصيب قائد المركز الجديد مصطفى بكوس.

وقد شملت هاته الحملة التطهيرية القبض على مروجي المخدرات ومادة “النفحة و القرقوبي” بالإضافة إلى المخدرات والاقراص المهلوسة، حيث عمد إلى إرسال عناصر بزي مدني لمحاصرة أبواب المقاهي وجل النقط السوداء التي يتواجد بها هؤلاء المطلوبين لدى العدالة ليتم إلقاء القبض عليهم بسهولة.

كما تم اقتياد الظنين إلى مقر المركز القضائي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر المخدرات ، و الجهة التي تزوده بها.