اعلانك هنا

header ads

درك حد السوالم يلقي القبض على بارون مخدرات له عشرات مذكرات بحث وطنية


## برشيد بريس ##


ألقت عناصر الدرك الملكي بمنطقة حد السوالم، التابعة لسرية برشيد، القبض على" بارون" مخدرات مسجل ضمن خانة المجرمين الخطيرين بالمغرب، وذالك بعد صدور العشرات من مذكرات بحث وطنية في حقه.
بتعليمات من رئيس مركز الدرك الملكي بالسوالم تم نصب كمين له أدى لوقوعه بين أيدي عناصر الدرك ، فهو متهم بعدة تهم من بينها القتل العمد، سرقة السيارات، الاحتجاز و مطالبة بفدية لدى رجال الدرك والأمن وترويج مخدرات الشيرا بالإضافة إلى تكوين عصابة إجرامية.

وإستنادا لمصادر ، فإن توقيف المشتبه به جاء بناء على معلومة توصل بها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، بخصوص تواجد مروج المخدرات بإحدى الشقق السكنية بمدينة حد السوالم، ليتم تجنيد دورية دركية والتي قام عناصرها بمداهمة الشقة ، مشهرة أسلحتها الوظيفية في وجه المعني بالأمر لكونه مسجل خطر، ليقوم بالإنبطاح أرضا واضعا يديه خلفه ليتم تصفيده، وخلال عملية تفتيش الشقة عثر الدركيون على كيلوغرام من مخدر الشيرا وسيارة تحمل أوراق مزورة، ليتم إقتياده إلى مركز الدرك الملكي بحد السوالم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك لدى إبتدائية برشيد .

من المنتظر أن تعرضه عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي لحد السوالم، التابع لسرية برشيد، صبيحة يوم غد الخميس 1 نونبر 2018، على أنظار وكيل الملك لدى إبتدائية برشيد.