اعلانك هنا

header ads

عاقو بيه .. عضو بالمجلس يبتز شركات بالحي الصناعي ببرشيد

ك ت

لا حديث هذه الأيام ببرشيد سوى حول عضو بالمجلس البلدي ، أراد أن يلج عالم المال والنفوذ بسرعة قياسية وبطرق بدائية تظهر مدى غباءه.

فهذا العضو كما يعلم جميع المتتبعين لديه شركة  وهذا حق مشروع لكل مواطن شريطة عدم استغلاله نفوذ منصبه و احترامه للقوانين الجاري بها العمل.

لكن أخونا العضو جعل من وسائل البلدية ومنصبه بالمجلس دريعة لقضاء مصالحه فأصبح دائم التواجد بالحي الصناعي، يستغل عملية رش البلدية للحي بالمبيدات للقضاء على الحشرات، فالشركات التي تستجيب له وتعده بالتعاقد مع شركته هي من يطلها عمال البلدية أما الشركات التي لا تستجيب فلا تستفيد من عملية المعالجة رغم وضعها لطلب الاستفادة لدى المجلس البلدي .

وقد علم أيضا موقع "برشيد بريس" من مصادره العليمة أن نفس العضو منح لشركة بالحي الصناعي رخصة الربط بالكهرباء رغم رفض المجلس نظرا لعدم استيفاء الشركة لجميع الوثائق الضرورية المطلوبة لهذا الغرض.

هذا وقد عبر الرئيس الكميلي لأعضاء المجلس في أكثر من مرة انزعاجه من تصرفات هذا العضو حيث نصحه بالابتعاد عن برشيد إن هو أراد الاستفادة .

وبدورنا نقول لهذا العضو و آخرين بالمجلس العيون تراقب تحركاتكم وقد تصلنا معلومات أخرى من أقرب الناس اليكم ، لهذا فنصيحة منا التزموا بوعودكم حينما قلتم أنكم ستجعلون المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة.
sidebar ads