اعلانك هنا

header ads

عامل برشيد يخبر وكلاء لوائح السوالم بوضع ترشيحاتهم لانتخاب بديل للحواص



** برشيد بريس **
بعد عزل الرئيس زين العابدين حواص من مسؤوليته كرئيس وعضو وذلك بمقتضى القرار 301 بتاريخ 23 يونيو ، عامل إقليم برشيد يفتح باب وضع الترشيحات أمام وكلاء اللوائح المنتخبة بجماعة حد السوالم خلال إنتخابات شتنبر 2015 وذلك من 8 يوليوز إلى 12 يوليوز 2017 ، من اجل انتخاب رئيس جديد للجماعة بديلا للحواص المعزول  .

وتجدر الإشارة إلى أن انتخابات 4 شتنبر 2015 عرفت فوز لوائح كل من حزب الاستقلال (15مقعدا) والبام (9مقاعد)والتقدم والاشتراكية(3مقاعد) والبيجدي(مقعدين) ، وهي المدعو وكلائها لوضع ترشيحاتهم .

ومن المرتقب أن يضع ترشيحه كل من أحمد بن الطيبي وكيلا للائحة الجرار و في الجانب الآخر سيتم ترشيح إما أحمد الحداد وكيل لائحة البيجيدي أو عواطف بوطريق و حكيم عفوت عن حزب الإستقلال كمنافسين على ترأس بلدية حد السوالم.

هذا ويرى متتبعون للشأن العام بالسوالم أن يواجه بن الطيبي منافسا وحيدا ستستقر عليه الأغلبية السابقة المكونة من حزب الإستقلال والعدالة والتنمية.

وشوهد القائد احمد اشملال قائد الملحقة الثانية بباشوية حد السوالم بمقر عمالة الإقليم وذلك بعد أن تقدم وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة احمد بن طيبي بشكاية إلى عامل الإقليم بخصوص تصرفات القائد الغير حيادية .