اعلانك هنا

header ads

فريق حد السوالم يتعادل إيجابا مع فريق الجيش الملكي خلال منافسات كأس العرش


** برشيد بريس**

إستضاف الملعب البلدي بمدينة حد السوالم اليوم 18 شتنبر 2017 عرسا كرويا بلقاء نادي الشباب الرياضي السالمي و نظيره الجيش الملكي كمقابلة إياب دور ثمن كأس العرش، وتخلل اللقاء وفود جماهير غفيرة للملعب البلدي لمساندة الفريق السالمي لتحقيق نتيجة التعادل أو الفوز عكس مجريات نتيجة الذهاب بملعب مولاي عبد الله بالرباط التي آلت نتيجته لفريق الجيش الملكي برباعية.

اللقاء الذي جرت أطواره بالملعب البلدي لحد السوالم كان بقيادة المدرب رضوان الحيمر والإطار المساعد رضوان حمصاوي عن نادي الشباب السالمي واللذان أظهرا لمسة فنية وتقنية مغايرة عن مباراة الذهاب، فيما فضل المدرب عزيز العامري الخروج بنتيجة إيجابية بفضل إمتياز المباراة الأولى بالرباط.


و شهد الشوط الأول بناء هجومي مباغت للجيش الملكي سجل على إثره الهدف الأول، فيما تكللت هجمات النادي السالمي على الحصول على ضربة جزاء نفدت عن طريق اللاعب بن سعدون في الدقيقة 32، لتنتهي الجولة الأولى على واقع التعادل هدف في كل مرمى. فيما عرف الشوط الثاني ضغطا من فريق الشباب الرياضي السالمي لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول، وخروج مكونات النادي السالمي بهذه النتيجة الإيجابية، ليحاول تقديم نتائج مشرفة في المستقبل ليعلن على بداية جيدة وأعين على مجريات ومباريات البطولة.