GuidePedia

JJ

0

** برشيد بريس **

السياسي الشاب فؤاد القادري شخصية سنة 2017 بمدينة برشيد
هناك العديد من الأسماء كانت لها بصمة بمدينة برشيد خلال سنة 2017 سواء بالمجال الجمعوي أو السياسي أو الثقافي أو الرياضي. لكن هناك إسم شخص كان له التميز واستطاع أن يفرض نفسه كأهم فاعل مؤثر بالمدينة والإقليم و الجهة وحتى على الصعيد الوطني.

هذه الشخص هو السياسي الشاب فؤاد القادري، البرلماني بمجلس المستشارين و النائب الثاني لرئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات و عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.

 فوطنيا إستطاع أن يفرض قراره رفقة أهم قيادات حزب الإستقلال و ازاح الأمين العام السابق حميد شباط و دعم نزار بركة كأمين عام جديد للحزب، كما إستطاع أن يستمر عضوا في اللجنة التنفيذية كواحد من أهم صناع القرار بحزب علال الفاسي ، بالإضافة إلى مداخلاته بقبة البرلمان المبهرة للوزراء و المشاهدين.

أما جهويا فلازال الشاب فؤاد المرشح الأوفر حظا لنيله منصب المنسق الجهوي لحزب الإستقلال، وكذلك تميزه داخل مكتب جهة الدارالبيضاء سطات.

وعلى صعيد المدينة والإقليم فكان يوم 7 دجنبر يوما مشهودا ودليلا قاطعا على قوة هذا الشاب حيث استطاع أن يواجه تحالفا لكبار أعيان برشيد و ألحق بهم شر هزيمة أخرجتهم مدلولين أمام ساكنة المدينة والإقليم وأصبح يطلق عليها إسم "نكبة 7دجنبر" ، حيث قام بمساندة أخيه الشاب طارق قديري وبفضل حنكته الإنتخابية مكنه من انتزاع مقعد برلماني بعدد أصوات تجاوز 24 ألف صوت.

أمام كل هذه الإنجازات و التميزات إستطاع الشاب فؤاد القادري أن يكون شخصية السنة بكل موضوعية ودون محاباة.


إرسال تعليق

 
Top