اعلانك هنا

header ads

وزير التشغيل وعامل برشيد يشرفان على توقيع إتفاقيات الشغل الجماعية


** برشيد بريس **

وزير التشغيل وعامل برشيد يشرفان على توقيع إتفاقيات الشغل الجماعية

شهدت قاعة مسابح الشاوية مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر 2017 حفل توقيع إتفـاقيات الشغل الجماعية المنظم من طرف المكتب الوطني لإتحاد النقابات الديمقراطية إلى جانب شركائه الاجتماعيين ، حيث تم اعتبار هاته الإتفاقيات دعامة أساسية لمقومات السلم و الإستقرار الاجتماعيين".

وهنأ يتيم على النجاح التفاوضي الذي توج بهذه الاتفاقية الجماعية، مؤكدا على أنها ستكون لها آثار ايجابية ليس فقط في حدود مجال تطبيقها ،بل كذلك على مستوى تطوير التشريع الاجتماعي والارتقاء بالحقوق التي يكفلها، وستشكل أيضا حافزا معنويا لباقي أطراف الإنتاج على الانخراط في مسلسل التفاوض المباشر وإبرام اتفاقيات الشغل الجماعية، نظرا لما له من رهانات اقتصادية واجتماعية واعدة، كما لاتفوتني الفرصة لكي أهنأ مسؤولي هذه المدينة على المجهودات الجبارة التي بذلوها من أجل بلوغ هذه اللحظة، وأن أؤكد لهم أن نتائج هذه الاتفاقية سوف لن تقتصر على الشركة واجرائها بل ستكون لها آثار على عموم ساكنة هذه المدينة وزوارها .
الحفل حضره كل من محمد يتيم وزير التشغيل و الإدماج المهني و عامل إقليم برشيد نورالدين اوعبو وبعض مدراء الشركات و شخصيات تشتغل بالمقاولة بالإضافة إلى باشا المدينة و رؤساء المصالح بالعمالة وبعض البرلمانيين. 

وقد قام وزير التشغيل رفقة عامل الإقليم على الإشراف على توقيع إتفـاقيات الشغل الجماعية، حيث أكد السيد الوزير أن هذه الاتفاقيات تحتاج إلى تتبع حتى يتم تنفيذها. 
وللإشارة فقد سهرت شركة أطلس فيدال على التنظيم الأمني للحفل حيث استحسن الجميع انضباط عناصر الشركة و قيامهم بمهمتهم على أحسن ما يرام.