اعلانك هنا

header ads

البرلماني البرشيدي فؤاد قديري الذي أبهر بنكيران و حصاد و الإعلام المصري .. يحارب من طرف لوبي الفساد ببرشيد


** برشيد بريس **

البرلماني البرشيدي فؤاد قديري الذي أبهر بنكيران و حصاد و الإعلام المصري .. يحارب من طرف لوبي الفساد ببرشيد

فبعد أن أصبح لمدينة برشيد سياسيا شابا يمكنها أن تفتخر به نظرا لكفاءته العلمية والثقافية والسياسية حيث استطاع أن يفرض نفسه مع الكبار و صار إسما مهما بين صناع القرار وطنيا ، إنه الشاب فؤاد قديري إبن مدينة برشيد ، الذي أصبح أشهر برلماني مغربي و صيته تجاوز المغرب ووصل مداه إلى المشرق وبالضبط لدى إخواننا في جمهورية مصر العربية حيث انبهر الإعلام المصري بالمستوى الرائع لتدخلات فؤاد قديري بقبة البرلمان و ذلك من حيث الفصاحة و الأدب واللباقة معطيا بذلك قيمة مضافة للبرلمان المغربي.

فمداخلات البرلماني الشاب أثارت إعجاب رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران و العديد من الوزراء ومسؤولين على أعلى مستوى بالدولة.

لكن هذا البرلماني الشاب لقي رفضا من قبل مجموعة من الفاسدين و الفاشلين بمدينة برشيد الذين يسمون أنفسهم زورا بالأعيان ، فهاهم يتكتلون من أجل محاربته مستعملين أقذر الوسائل و أخبتها.

 لأنهم عاجزين فاشلين ، قوتهم لا تتجاوز مدينة برشيد ، فخارجها لا قيمة لهم نظرا لضعف كفاءتهم الثقافية والسياسية فهم فقط خدام وعبيد لأهل الرباط ، عكس فؤاد قديري الذي استطاع أن يكون له دور ومكانة وطنيا ويحسب له ألف حساب ،  فداخل حزبه استطاع أن يفرض إسمه داخل اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال ، وهو الآن يشغل منصب النائب الثاني لرئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات.