اعلانك هنا

header ads

اليوسفية تتألق أمام الرجاء البيضاوي بعد تعادل إيجابي ثلاث أهداف في كل شبكة

برشيد بريس

شهد ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء زوال هذا اليوم الأحد 17فبراير 2019 مباراة في كرة القدم ضمن الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، جمعت بين كل من فريقي الرجاء البيضاوي و يوسفية برشيد.

شوط المباراة الأول عرف استحواذا للكرة من قبل الفريق المضيف الرجاء البيضاوي حيث تمكن المهاجم رحيمي من تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة 11 ، و عند مستهل الشوط الثانى من المباراة أضاف اللاعب بنحليب الهدف الثاني الرجاء.

و بعد أن ظن الجميع أن الرجاء في طريقه لتحقيق فوز سهل أمام الفريق الحريزي، انتفض أبناء المدرب الصديقي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة حيث سجل اللاعب بنقدور الهدف الأول لليوسفية من ضربة جزاء في الدقيقة 72 ، ثم عدل النتيجة اللاعب وكيلي في الدقيقة 84 ، قبل أن يسجل اللاعب ايت حمد الهدف الثالث في الدقيقة 88 أمام صدمة أنصار الرجاء، لكن خلال الدقيقة 92 من المباراة استطاع اللاعب أيوب ناناح تسجيل هدف التعادل منقدا بذلك الرجاء من هزيمة بميدانها.

اليوسفية لا زالت تقنع اداءا و نتيجة خصوصا خلال المباريات الكبرى، هذا و تنتظر اليوسفية الأربعاء المقبل ببرشيد مباراة جد مهمة أمام متزعم ترتيب البطولة فريق الوداد البيضاوي.