اعلانك هنا

header ads

الجمعية الوطنية للوكيل العقاري تنطم دورة تكوينية ببرشيد




الجمعية الوطنية للوكيل العقاري تنطم دورة تكوينية ببرشيد
##برشيد بريس##

نظمت الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب دورة تكوينية الثانية تحت شعار معرفة الجوانب القانونية للوساطة العقارية صباح اليوم السبت 02 مارس 2019، بالمدرسة العليا لإدارة الأعمال برشيد.
وقد عرفت هذه الدورة التكوينية حضور عدد كبير من الوسطاء العقاريين ببرشيد حيث تم مناقشة الاحكام الخاصة بالوساطة العقارية وكدلك شرح مسطرة التسجيل والتحفيظ و في الاخير قراءة التصاميم الهندسية بين ماهو قانوني وماهو تقني.



ومن جهته، تحدث توفيق هلال الكاتب العام للجمعية الوطنية للوكيل العقاري عن إيجابيات مشروع القانون المنظم لحرفة الوساطة واعتبر ان الوسيط العقاري هو الذي يتوسط في عملية البيع والشراء اما الوكيل العقاري بالاضافة إلى دلك انه اصبح مكلف بتسيير العقارات.
وفي تصريح أكد توفيق لموقع برشيد بريس ان الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب نظمت هذه الدورة كسائر الدورات التي نظمتها على الصعيد الوطني ،وكان  الهدف من هذه الدورات هو تكوين وتأهيل الوكيل العقاري بالمغرب وتمكينه من المستجدات القانونية والعلمية و تزويده بمهارات تساعده على اداء دوره بشكل احترافي وكما تقدم بالشكر للمؤطرين الذين اطرو هذه الدورة من اساتدة جامعيين و عدول وموثقون وتقنيون مختصون في طبوغراف وكدلك شكر موصول الى الاطر الادارية بالمدرسة العليا لادارة الاعمال على تواصلهم وعلى دعمهم لهذه الدورة .