اعلانك هنا

header ads

شرطة القرب ،، الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز حوالي 4000 بطاقة تعريف إلكترونية بإقليم برشيد


 ✳️ برشيد بريس ✳️

قامت وحدات متنقلة مختصة في إنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني و بتنسيق مع ولاية أمن سطات و المنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد منذ بداية شهر مارس إلى يوم أمس بتنفيذ عملية للقرب لإنجاز هذه الوثيقة التعريفية لفائدة 4000 مواطنة ومواطنا ينتمون ل22 جماعة بإقليم برشيد.
طيلة عشرين يوما قامت الوحدات المتنقلة بتنظيم خمس حملات:
▪️الحملة الأولى(3 أيام) جماعة اولاد عبو و باقي الجماعات المجاورة لها.
▪️الحملة الثانية(3 أيام) جماعة حد السوالم و باقي الجماعات المجاورة لها.
▪️الحملة الثالثة(7 أيام) جماعة الدروة و باقي الجماعات المجاورة لها.
▪️الحملة الرابعة(يومين) جماعة سيدي رحال الشاطئ و باقي الجماعات المجاورة لها.
▪️الحملة الخامسة(3 أيام) جماعة الكارة و باقي الجماعات المجاورة لها.

و قد استفادت من هذه الحملة فئات غير قادرة على التوجه صوب مقر المنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد خصوصا فئة المعوزين ، المسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية المقبلين على الامتحانات الإشهادية.

ساكنة الجماعات بإقليم برشيد استحسنت هاته العملية التي اعتبرتها أفضل خدمة تقدمها لهم إدارة عمومية، مطالبين بأن تستمر مثل هاته الحملات و ذلك رأفة بالعديد من المواطنين غير القادرين على التوجه صوب مقر منطقة الأمن بمدينة برشيد.

وتندرج هذه العملية في إطار تنزيل مخطط خدمات القرب الذي وضعته مصالح المديرية العامة للأمن الوطني المكلفة بإنجاز وتعميم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وهو المخطط الذي يهدف إلى تقريب هذه الخدمة العمومية من جميع المواطنين، سواء تعلق الأمر بالتجمعات العمرانية الحضرية أو بالمناطق القروية والجبلية.
ولهذا الغرض، فقد استعانت المديرية العامة للأمن الوطني خلال السنوات الأخيرة بالوحدات المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، وهي عبارة عن سيارات مجهزة بكافة الوسائط المعلوماتية ووسائل الاستقبال الكفيلة بإنجاز الوثائق التعريفية لفائدة المواطنين على امتداد التراب الوطني.

sidebar ads