اعلانك هنا

header ads

الكميلي يمنح جمعية يرأسها صهره ملاعب القرب و القاعة المغطاة و مسبح الحي الحسني


** برشيد بريس **

الكميلي يمنح جمعية يرأسها صهره ملاعب القرب و القاعة المغطاة و مسبح الحي الحسني

من المنتظر أن تحدث ضجة كبيرة خلال الأيام القادمة بعد إنتشار خبر عزم المجلس الجماعي ببرشيد منح جمعية يرأسها صهر الرئيس تسيير و إدارة المرافق الرياضية بمدينة برشيد(ملاعب القرب،قاعة مغطاة، مسبح الحي الحسني ).

حيث سيصادق المجلس الجماعي ببرشيد يوم الثلاثاء 20 مارس 2018 في دورة استثنائية على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة برشيد و جمعية المستقبل لتدبير المنشآت الرياضية التي يرأسها محمد البكري صهر الرئيس و غالبية أعضائها منتمون للحزب الحاكم بالمدينة الأصالة والمعاصرة.

فمن خلال هذه الشراكة سيعهد للجمعية تسيير و إدارة شؤون القاعة المغطاة و ملاعب القرب و المسبح الجماعي بالحي الحسني، حيث ستقوم الجمعية بعملية استخلاص واجبات استغلال هذه المنشآت.

كما سيعمل كذلك المجلس على تخصيص دعم مالي سنوي من ميزانية الجماعة لصالح هذه الجمعية.

هذا وعبر فاعلون جمعويون بالمدينة عن استنكارهم للطريقة العشوائية التي تدار بها المرافق الجماعية بمدينة برشيد، فهناك مرافق تم تفويتها للخواص بطرق مستفزة وغير قانونية فلم يستفد المواطن البرشيدي من خدماتها وهاهي مرافق أخرى تفوت بطرق أخرى لصالح أقرباء و أصدقاء الرئيس.

فالانظار ستتجه صوب أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي فمن المنتظر أن يكون النقاش حامي الوطيس بين أعضاء المجلس حول هذه الشراكة .