اعلانك هنا

header ads

والي ورئيس جهة خنيفرة بني ملال يقدمان منحة دسمة للاعبي رجاء بني ملال من أجل الفوز على يوسفية برشيد


** برشيد بريس / منقول من موقع تاكسي نيوز **
حل قبل قليل محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة وابراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة بالملعب البلدي لبني ملال رفقة رئيس المجلس الجماعي لبني ملال و منتخبين ، وذلك من أجل تحفيز الفريق الملالي لبذل المزيد من المجهودات لتحقيق الصعود الى قسم الأنوار .

والي الجهة أخبر اللاعبين والمدرب ورئيس الفريق أن الجماهير الملالية تنتظر فوزهم وتحقيق امالهم بالصعود ، وأكد أن كل الظروف مواتية لتحقيق هذا الانجاز ، وسأل اللاعبين عن استعداداتهم لمقابلة برشيد المصيرية والتي ستجرى على أرضية ملعب الشهيد الحنصالي.كما أعطى والي الجهة تعليماته لباشا المدينة ومديرة الشباب والرياضة للعمل على تنظيف الملعب.

رئيس الجهة من جانبه وعد اللاعبين بمنحة 10 الاف درهم لكل لاعب في حالة فوزهم على  برشيد ، وأكد لهم أن الصعود سيسعد ساكنة بني ملال خاصة والجهة  ككل.

ومن جهته أكد رئيس المكتب المسير عفيف الصغير لوالي الجهة أن المكتب يعمل ما في وسعه لتحقيق حلم الجماهير ، وشكر والي الجهة ورئيس الجهة على دعمهم المتواصل للفريق.

المدرب رضى حكم في كلمته عبر عن رضاه على أداء اللاعبين مؤكدا أن همه الوحيد الآن هو مقابلة برشيد وربح 3 نقاط بعدها سيبذل المزيد من الجهد رفقة لاعبيه للصعود لقسم الصفوة.

هذا وبرسم الدورة 28 من البطولة الاحترافية للقسم الثاني والتي يستقبل من خلالها رجاء بني ملال الصف الثاني 52 نقطة صاحب الريادة يوسفية برشيد 54ن، هده المقابلة تعد معبرا حقيقيا لتحقيق مبتغى الجمهور ومسؤولي المدينة .

وفي هذا الصدد وفي اجتماعه مع اللاعبين والطاقم التقني والإداري قام رئيس الفريق عفيف محمد بتحفيز اللاعبين ووعدهم بمنحة جد دسمة مباشرة بعد هذه المقابلة.

وللإشارة فسيعقد الرئيس غدا الأربعاء حفل عشاء على شرف اللاعبين والمكتب لتقديم ما تبقى من منحة الفوز على المولودية الوجدية والانتصار ضد الماص من ماله الخاص وتكاليف التذكرة عبر الطائرة إلى وجدة.

وعقد المكتب المسير اجتماعه مع ر رئيس المجلس الجماعي لبني ملال لتسريع وتيرة الشطر الثاني من منحة الجماعة الشيء الذي لقي استحسانا لدى الشارع الرياضي .

وتبقى الاشارة ان المكتب خصص لهذه المقابلة ما يفوق 6000 تذكرة من فئة 20درهم للمدرجات ويناشد الجمهور الحضور المبكر لدعم الفريق.مع العلم ان النادي سيدخل بكامل عناصره وخاصة بعد تعافي اللاعبين بناني والوهابي من الإصابة.