اعلانك هنا

header ads

الرئيس الكميلي : 60 درهم لليلة بمركز الإستقبال بالنسبة للجمعيات و للي تمنع يتصل بيا


** برشيد بريس **

الرئيس الكميلي : 60 درهم لليلة بمركز الإستقبال بالنسبة للجمعيات و للي تمنع يتصل بيا

خلال استضافة الإذاعة الجهوية للدارالبيضاء زوال يوم أمس الخميس، رئيس المجلس الجماعي لمدينة برشيد عبر برنامج إضاءات والذي كان محور نقاشه تدبير شؤون المواطنين والمواطنات بمدينة برشيد ، تطرق أحد المواطنين لمسألة تحويل مركز الإستقبال إلى فندق و تساءل عن كون الرئيس له خرجات إعلامية كثيرة لكنه لم يخرج ولو لمرة واحدة بخصوص الإجهاز على مركز الإستقبال.

أما بالنسبة لجواب الرئيس الكميلي فقد أكد أن هناك دفتر تحملات يلزم المكتري على تخصيص نسبة 30 في المئة من إجمالي الطاقة الاستيعابية للمركز لصالح الجمعيات والنوادي بتكلفة قدرها 60 درهم للفرد الواحد ، وعلى أنه في حالة عدم التزام المكتري بهذا الأمر وجب على المتضرر الإتصال به.

وأضاف الكميلي بأن هذا المرفق يدر في ميزانية الجماعة 58 الف درهم شهريا و بأنه أصبح يحل مشاكل المبيت بالنسبة للعديد من المواطنين الذين يقصدون المدينة.

هذا ولازالت قضية تحويل مركز الإستقبال إلى فندق تثير استياء بعض الجمعيات التي ترى في كلام رئيس المجلس الجماعي مجانبته للصواب وبأنه تم منع العديد من الجمعيات من حقها في الإستفادة من المبيت في مركز الإستقبال خلال تنظيمها لبعض الأنشطة و بأن هذا الحق ممنوح فقط لجمعيات معينة.