اعلانك هنا

header ads

لاعب اليوسفية هيتم عينة أبرز صانعي حلم الصعود للقسم الوطني الأول


** برشيد بريس **

لاعب اليوسفية هيتم عينة أبرز صانعي حلم  الصعود للقسم الوطني الأول 
يعتبر اللاعب هيتم عينة أحد ركائز فريق يوسفية برشيد و أهم صانعي الحلم البرشيدي، فتالقه هذا الموسم كان ملفتا خصوصا في المباريات الأخيرة المصيرية، فلا يمكن للجمهور البرشيدي أن ينسى رصاصة الرحمة التي أطلقها عليه خلال مباراة بني ملال عندما سجل هدفا ثمينا جنب الفريق خسارة قاصية أمام الملاليين، ولا نسيان كذلك قيادته لهجمة من وسط الميدان اختتمها بهدف جميل أمام فريق الرشاد البرنوصي معلنا بذلك الصعود للقسم الوطني الأول. 

هيتم عينة ازداد يوم 30 يوليوز بمدينة الدارالبيضاء حاصل على ماستر في (banque et finance )،لعب للعديد من الفرق الوطنية(شباب المسيرة، أولمبيك العيون، أولمبيك الدشيرة، الإتحاد البيضاوي)، و بعدها سيشد الرحال إلى عاصمة اولاد احريز حيث سيقضي خمس سنوات رفقة يوسفية برشيد، ورغم توصله بعروض من فرق أخرى بالقسم الوطني الأول و الثاني لكنه فضل اليوسفية لأنه وجد راحته رفقة البرشيديين.

وفي تصريح للاعب هيتم عينة لموقع "برشيد بريس" هنئ الجمهور البرشيدي بالصعود للقسم الأول الذي كان حلم الجميع بما فيهم المكتب المسير والطاقم الطبي والتقني والجمهور بالإضافة إلى المساندين والداعمين ومن بينهم هشام العرفاوي ابن مدينة برشيد.

وأضاف هيتم أنه يتقدم بجزيل الشكر لنورالدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد الذي كان في المستوى المطلوب وأنه كتب اسم برشيد في التاريخ الرياضي.

وللإشارة فالعقد الذي يجمع هشام عينة بفريق يوسفية برشيد ينتهي نهاية هذا الموسم و أجاب عن سؤال طرحته "برشيد بريس" عن كونه يسعى إلى التجديد صرح أنه مستعد للتجديد مع فريق يوسفية برشيد حيت ختم بالضحك قائلا" معنديش فين نمشي".