اعلانك هنا

header ads

اختيار البرلماني الشاب طارق قديري كأفضل شخصية بمدينة برشيد خلال سنة 2018

🌐 برشيد بريس 🌐

أكيد أن هناك شخصيات تركت بصمتها بمدينة برشيد خلال سنة 2018 سواء على المستوى الرياضي أو السياسي أو الإجتماعي أو الثقافي لكن هناك شخصية شابة فاجأت العديد من متتبعي الشأن العام المحلي بمدينة برشيد ألا وهو الشاب طارق قديري النائب البرلماني عن دائرة برشيد.

طارق قبل سنة من الآن أي لحظة انتزاعه للمقعد البرلماني بالرغم من انه كان شخصية معروفة و العديد من خصومه كانوا يتنبؤون بفشله و عجزه عن القيام بتلبية رغبات المواطنين.

لكن عند الإطلاع على حصيلة النائب البرلماني طارق قديري خلال سنة فقط من انتخابه تتفاجىء من العمل الجبار الذي قام به سواء داخل قبة البرلمان أو مع مواطني 22جماعة بإقليم برشيد.

فداخل البرلمان استطاع طارق أن يضع معاناة و مشاكل ساكنة المدينة والإقليم فوق طاولة وزراء الحكومة ، مطالبا إياهم بإيجاد حل فوري لمشاكلهم بالإضافة إلى تواجده و حضوره الدائم بلجان البرلمان من أجل مناقشة قضايا المواطن المغربي.

إقليميا إستطاع طارق أن يتواصل مع أغلبية الفاعلين الجمعويين والحقوقيين من جماعات مختلفة والتفاعل معهم حول القضايا التي تشغل ساكنة منطقتهم.

و أهم ما تميز به طارق هو الطريقة الرائعة في التواصل مع المواطنين حيث استغل وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا الفايسبوك أفضل استغلال ، فأنشأ صفحة رسمية له ، ينشر فيها جميع مستجداته و يستمع عبرها لمشاكل المواطنين و هو الشيء المغيب لدى باقي البرلمانيين بدائرة برشيد.

لهذا اختار طاقم برشيد بريس و بتشاور مع فعاليات مهمة بالمدينة و الإقليم الشاب طارق قديري كأفضل شخصية بمدينة برشيد خلال سنة 2018.