اعلانك هنا

header ads

المحامي الإدريسي: بطلة فيديو الراقي مارست الجنس برضاها ومتابعتها مسألة وقت


 🌐 برشيد بريس/ متابعة 🌐

أكد خليل الإدريسي المحامي بهيئة سطات على أن الفتاة الشقراء  بطلة فيديو الراقي البركاني الإباحي قد مارست الجنس معه بكامل إرادتها و رضاها.

و كشف المحامي في اتصال هاتفي للموقع أن الفتاة الشقراء بطلة فيديو الراقي الاباحي و الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد مارست الجنس معه برضاها حيث لا وجود لأي آثار منوم أو مخدر أو عنف أو إكراه أو سلطة.

و صرح الإدريسي في نفس الاتصال أن طريقة مداعبة الشقراء للأعضاء التناسلية للراقي و تجاوبها معه لم يكن مرسوما بل عفويا في إطار علاقة مرسومة  اعتيادية مضيفا أن طريقة ممارستها طريقة احترافية  وأن  إدانتها من طرف السلطات الأمنية هي مسألة وقت إلى حين تحليل شرائط الفيديو و تبيان ما إذا كانت على علم بتوثيق الممارسات الجنسية وبيعها للقنوات و المواقع  الإباحية أم لا.

و ختم الادريسي تصريحه قائلا  إنه ليس من حقها الخروج بشريط تهدد فيه المغاربة الذين قاموا بمشاركة الفيديو الإباحي و تداوله عبر تطبيقات الواتساب و مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه من العيب و العار على شخص ظهر في وضعيات مخلة بالحياء العام و من أجل الحفاظ على ماء وجهه أن يقوم بتقديم مواعظ و مبررات واهية لسلوكه المشين .

ويشار أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  إثر انتشار الفيديو الإباحي للراقي و الشقراء قد عبروا عن استهجانهم و استنكارهم و أكدوا من خلال ما شاهدوه على أن البطلة محترفة و أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بتلك الأفعال المشينة كما ادعت في خرجاتها.