اعلانك هنا

header ads

يوسفية برشيد ،، نتائج جيدة مقابل عزوف جماهيري

🌐 برشيد بريس 🌐

يتساءل المتتبع للشأن الرياضي المحلي و الوطني عن سبب عزوف جماهير مدينة برشيد عن متابعة فريقها الأول يوسفية برشيد رغم أنه حقق إنجازا تاريخيا ألا وهو الصعود للقسم الوطني الأول بالإضافة إلى الأداء الرائع للفريق خلال منافسات البطولة الوطنية، فاليوسفية تحتل الصدارة ب20نقطة عبر 6انتصارات و تعادلين.

العزوف شهده الملعب البلدي منذ الجولة الأولى أمام فريق حسنية أكادير و توالى مع باقي المباريات، الشيء الذي دفع المكتب المسير إلى تخفيض أسعار تذاكر المباريات إيمانا منه بأهمية الحضور الجماهيري في تشجيع و تحميس اللاعبين، لكن للأسف لم تنفع هذه البادرة و استمر العزوف هو العنوان الكبير لكل مباراة تلعبها اليوسفية بميدانها رغم النداءات المتكررة لبعض أبناء المدينة عبر الفايسبوك.

بالنسبة للجمهور ونخص بالذكر" ultras liberta13" فهي تضم شباب برشيدي متحمس لتشجيع فريقه يوسفية برشيد، و أغلب أعضائها من خيرة شباب المدينة، لكن علم الموقع أن هناك بعض الضغوطات و المضايقات تتعرض لها هذه المجموعة عند كل مباراة تلعب بالملعب البلدي ببرشيد، فهناك من لا يريدها أن تكون مجموعة مستقلة هدفها تشجيع الفريق فقط.

نتمنى أن يعمل المكتب المسير على البحث عن الأسباب الحقيقية وراء هذا العزوف خصوصا أننا أمام فريق مستواه الفني و التقني جيد.