اعلانك هنا

header ads

بالصور ..."لمينضة " يخترق قلعة "الحواص" بمهرجان خطابي بالسوالم وبحضور محمد ساجد


**برشيد بريس **
 شهدت مدينة حد السوالم عشية هذا اليوم الأحد 25 شتنبر 2016 مهرجانا خطابيا بمناسبة الإنتخابات البرلمانية للسابع من أكتوبر، نظمه حزب الإتحاد الدستوري بدائرة برشيد.
المهرجان حضره كل من الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري و بعض أعضاء المكتب السياسي و وكيل لائحة الحصان عبد الكريم المينضة، بالإضافة إلى جماهير غفيرة جاءت من مختلف جماعات الإقليم  تجاوزات 1000مواطن ومواطنة حيث لم تستطع قاعة المركب التجاري "الحاج حميد" من استيعاب الجميع.
وقد تخلل المهرجان كلمتين الأولى للأمين العام قال من خلالها أن المغرب يعرف اوراشا تنموية كبرى و بأن حزب الإتحاد الدستوري سيساهم من موقعه بنهضة المغرب ودعا الحضور للتصويت على "المينضة" الذي حضي بتزكية القيادة الدستورية.  اما الكلمة الثانية فكانت لوكيل اللائحة الذي وعد الحاضرين بأنه سيكون حاضرا معهم طيلة الخمس سنوات القادمة  يقضي حوائجهم ويدافع عن مشاكلهم.
هذا المهرجان كان الحدث الأبرز خلال اليوم الثاني من الحملة الإنتخابية بدائرة برشيد ، حيث أرسلت بعض اللوائح الأخرى أنصارها للإطلاع على مدى قوة الوافد الجديد خصوصا أنصار "الحواص" الذين دهلوا من حجم الإنزال الجماهيري بقلعتهم التي أصبحت غير محصنة .