اعلانك هنا

header ads

بنطيبي لـ"برشيد بريس": حواص أعد تصميم التهيئة على مقاصه و شابته العديد من الخروقات


**برشيد بريس**

في لقاء لموقع "برشيد بريس" مع عضو المعارضة ووكيل لائحة البام بجماعة حد السوالم السيد أحمد بن الطيبي، وجهنا له بعض الأسئلة حول الدورة المقبلة وبالخصوص حول النقطة 12 المتعلقة بتصميم التهيئة الخاص بالجماعة، من قبيل هل لديه بعض المؤاخدات على التصميم؟ ولماذا استفادت جهات وأشخاص بعينهم من التنطيق، في حين قزم أشخاص من هذا الإمتياز؟ وهل ترى بأن تصميم التهيئة صمم على المقاص، وذلك لما له من عناية بأراضي بالجهة الشمالية والجنوبية للمدينة تخص رئيس المجلس الجماعي لحد السوالم ؟
فكان جواب المستشار بن الطيبي كالآتي : التصميم كله مخالفات والمدة التي استغرقها إنجازه كانت فرصة كافية للمساومات، حيث كان يتم الإتصال بكافة ملاكي الأراضي كل على حدة بعد التعرف عليهم بصورة دقيقة ولم يكن ذلك اعتباطيا.
فتم الإنتقام من كل الذين كانت لهم مواقف سياسية مختلفة مع الرئيس حواص وتم إرضاء الموالين له، أما البقع المملوكة للرئيس فان التنطيق الخاص بها يعتبر الاحسن بالنسبة للمنطقة ولم تضم اي مرفق ، فالمرافق تم توزيعها على غير المرضي عنهم من طرف الرئيس.
ويضيف بن الطيبي عن الملفات المهيأة ، فقد تم إعداد رسالة تشير إلى مختلف الخروقات وتم الترتيب للقاء الجهات المعنية بما فيها وزارتي الداخلية والسكنى والتعمير غير ان المستجد الذي طرأ و المتعلق بتوقيع قرار رفض الطعن فإننا سنعمل على أخد نسخة من القرار بغية تبليغه الى المعني بالأمر عن طريق الجهات المعنية واظن انه لاداعي الى انعقاد الدورة المقبلة في التاريخ الذي حدد لها .