اعلانك هنا

header ads

من برشيد بريس إلى المسؤول العمومي ،، ننتقدك لصفتك و نحترمك لشخصك


**برشيد بريس** 

هذا فقط توضيح من طرف طاقم برشيد بريس لمتتبعيه الأفاضل و للمسؤولين بالمدينة والإقليم منتخبين و غير منتخبين.

أولا نحن مجموعة من الشباب البرشيدي المتطوع ونسطر هنا على كلمة متطوع لأننا لا نتقاضى مقابلا لهدا العمل ، فالموقع يصرف عليه من جيوب هؤلاء الشباب طيلة خمس سنوات من تأسيسه حتى صار لنا 29000 متابع برشيدي حقيقي وليس رقم مزيف وموادنا تحطم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة، هذا دون نسيان نوعية المتابعين ، ونحن رفقة باقي المواقع و الجرائد بالمدينة والإقليم إضافة نوعية للمشهد الإعلامي.

ثانيا أغلبية المواد هي إخبارية الهدف منها تنوير المشاهد البرشيدي بكل ما يجري بالمدينة سياسيا ثقافيا رياضيا اجتماعيا ... ، أما انتقادنا كان ولازال يوجه صوب المسؤولين بالمدينة والإقليم لصفتهم وليس لشخصهم ، ولم يسبق لنا أن قمنا بسبب أو شتم أحد ، ولا ننسى هنا أن نوجه تقديرنا واحترامنا للمجلس البلدي السابق الذي نال منا ولطيلة 3 سنوات هجوما لادعا لطريقة تسييره ورغم كل ذلك لم يقم بأي ردة فعل اتجاهنا بل كان يشجعنا على الاستمرار. 

ثالثا ، عزمنا مواصلة السير على نفس النهج و هدفنا إيصال الحقيقة إلى المواطن البرشيدي ، فلا أحد يستطيع تكميم أفواه طاقم برشيد بريس ومن يراهن على ذلك فهو واهم. 

أيها المسؤولون بالمدينة و الإقليم( عامل الإقليم، رؤساء مصالح،رئيس المجلس الإقليمي، رؤساء المجالس البلدية والقروية، مندوبين و مدراء المصالح الخارجية، أمنيين ...) أنتم معنيون بالانتقاد لصفتكم والإحترام والتقدير لشخصكم ، وكل من رأى منا ظلما و إهانة يمكنه الالتجاء إلى القضاء لأننا نؤمن بالمؤسسات والقانون الذي يعطي لكل ذي حق حقه.