اعلانك هنا

header ads

خطير ،، البوصيري يشكك في نتيجة يوسفية برشيد و الراك ويدعو لقجع إلى فتح تحقيق


** برشيد بريس ** 

عاد رشيد البوصيري، المستشار السابق لمحمد بودريقة والمنخرط بفريق الرجاء البيضاوي ، إلى دائرة الأضواء وإثارة الجدل داخل الساحة الكروية المغربية ، بعد تشكيكه في نتائج بعض المباريات التي أقيمت نهاية الأسبوع المنصرم.

واعتبر البوصيري، أن من بين أهم المكتسبات التي يجب الحفاظ عليها كلبنة أولى في عالم الإحتراف، هي مصداقية وشفافية الكرة الوطنية، موجها في ذات الآن رسالته إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قال فقد أصبحنا نعاين داخل الدوري الإحترافي بقسميه الأول والثاني ممارسات يندى لها الجبين، فنتيجة لقاء الراك وبرشيد فيها أكثر من علامة إستفهام، حيث أن نتيجة المقابلة كانت معلومة منذ بداية الأسبوع عند كل المهتمين بالشأن الرياضي.

كما دعا البوصيري رئيس الجامعة إلى فتح تحقيق شامل يخص ملابسات هذا اللقاء والضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه المساس بنزاهة البطولة المغربية من جهة، ولكي نتعامل مع مسؤولي هذه الفرق وهم بالمناسبة كلهم أعضاء جامعيون، نفس معاملة الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي".

هذا وكانت مباراة القسم الوطني الثاني في دورتها السابعة والعشرين قد انتهت بفوز فريق الراك على فريق يوسفية برشيد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، الشيء الذي خلف استنكارا وتنديدا من قبل عشاق فريق يوسفية برشيد الغير راضين بتاتا على طريقة تسيير المكتب.