اعلانك هنا

header ads

"عبقاوي" رئيس بلدية برشيد كان هدفه توريط الجمعية والحّ على أن يكون فنانون بالمستوى وليس فنانو الحي الحسني


**برشيد بريس**
"عبقاوي" رئيس بلدية برشيد كان هدفه توريط الجمعية مع فنانين كبار
كتب نورالدين عبقاوي على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي الفيسبوك توضيح هام إلى سكان إقليم برشيد وأنه "اتفقت جمعية بوادر للتنمية الاجتماعية ببرشيد مع رئيس المجلس البلدي لبرشيد السيد عبد الرحيم كاميلي بحضور أعضاء من المجلس على أن تنظم الجمعية المهرجان الصيفي للوتار و العطية ببرشيد في دورته الخامسة بشراكة مع المجلس البلدي.. حيث الحّ رئيس المجلس على أن يكون بالمهرجان فنانون بالمستوى و ليس فنانو الحي الحسني (حسب تعبيره)".
وأضاف عبقاوي أنه "ما دفع بالجمعية إلى التعاقد مع فنانين أمثال ايوب العبدي من آسفي و عبد الرحيم المسكيني من خريبكة و سعيد ولد الحوات و غيرهم.. ولقي المهرجان إقبالا كبيرا و نجاحا ليس له مثيل في تاريخ المدينة.. ولكن ومع الأسف انقض رئيس المجلس البلدي وعده و لم يساهم بالمهرجان و لو بدرهم واحد .. حيث كان هدفه توريط الجمعية مع فنانين كبار لكن و الحمد لله الجمعية (قادة بشغلها) و تمت الامور بالف خير .. وهذا ما جعل الجمعية تتخذ موقفا من المجلس حول التعامل معه مستقبلا"ّ.
وختم عبقاوي قائلا "و تحية تقدير و إجلال من جمعية بوادر للتنمية الاجتماعية ببرشيد لكل من ساهم في دعم المهرجان و انجاحه و إفشال مخططات الإطاحة به".