اعلانك هنا

header ads

مرشح حزب الإستقلال يتواصل مع مواطني جماعات إقليم برشيد خلال الحملة الإنتخابية



**برشيد بريس**


مرشح حزب الإستقلال يتواصل مع مواطني جماعات إقليم برشيد خلال الحملة الإنتخابية


على هامش حملة الإنتخابات التشريعية الجزئية ، نظم يوم السبت 2 دجنبر 2017 ، مرشح حزب الاستقلال ، حملة تواصلية شملت مجموعة من المناطق بجماعة الساحل اولاد احريز كسوق العسيلات و مناطق أخرى بجماعة حد السوالم  ، بالإضافة إلى العديد من الدواوير المجاورة وذلك بحضور عدد كبير من مناضلي ومتعاطفي الحزب بالإقليم.

وشهدت الحملة الانتخابية، حضور قوي لمرشح الميزان ، مما جعل ساكنة إقليم برشيد تتفاعل بشكل ايجابي معه، (تجار، حرفيين، باعة متجولين، مواطنين).

وفي سياق متصل، تلقى مرشح حزب الميزان بإقليم برشيد، مجموعة من الشكايات أثناء الحملة الانتخابية تخص مواطنين تعرضوا للظلم والتهميش، من قبل أطراف وجهات عديدة ووعدهم بالنظر في ملفاتهم بعد الانتخابات التشريعية الجزئية ونقل ملفاتهم للمعنيين وللفريق النيابي الاستقلالي لمتابعتها وفق ما يخوله له القانون.

ومن المنتظر أن ينتقل مرشح الميزان بإقليم برشيد إلى مناطق أخرى تابعة لإقليم برشيد صباح يوم الأحد ، رفقة مجموعة من مستشاري الجماعات بالإقليم.

يذكر أن حملة الإنتخابات التشريعية الجزئية، مستمرة إلى غاية السادس من دجنبر الجاري ويتنافس 4 وكلاء بدائرة برشيد على مقعد برلماني.