اعلانك هنا

header ads

العضو الجماعي جلال لحديي يستنكر منع الفريق النسوي ليوسفية برشيد من ولوج ملعب الرازي


**برشيد بريس**

المستشار الجماعي جلال لحديي يستنكر قرار منع الفريق النسوي ببرشيد من ولوج الملعب البلدي الرازي

على إثر المهزلة التي وقعت زوال يوم أمس الأحد 28 يناير 2018 حيث تم منع فريق يوسفية برشيد لكرة القدم إناث من إجراء مقابلة ضد فريق إتحاد السلام للتنمية بملعب الرازي وذلك ضمن الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم إناث والتي كانت مبرمجة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، استنكر جلال لحديي العضو بالمجلس البلدي ببرشيد هاته الفضيحة.

فقد صرح جلال لموقع "برشيد بريس" أنه يعلن تضامنه مع الفريق النسوي ليوسفية برشيد مشيرا أنه قام باتصال هاتفي مع رئيس الفريق و وعده بمناقشة الموضوع مع رئيس المجلس البلدي ببرشيد لمعرفة حيثيات منعهم من ولوج ملعب هو تحت إشارة جميع الفرق الرياضية بالمدينة لأنه مرفق تابع لبلدية برشيد.

و للإشارة فقد تم إغلاق الملعب البلدي الرازي في وجه الفريق النسوي ليوسفية برشيد بدون إشعار مسبق و بالرغم من حضور الطاقم التقني و الحكام و الأمن و مندوب الجامعة في مشهد أثار استنكار وإدانة أغلب الفعاليات الرياضية والجمعوية بمدينة برشيد ، و التي أثارت مشكل إستغلال المرافق البلدية بالمدينة، ولماذا يستحوذ عليها فريق واحد؟ ولماذا يخاف رئيس المجلس البلدي عبد الرحيم الكميلي من التدخل لانصاف الفرق الأخرى؟