اعلانك هنا

header ads

الكميلي حول أشغال الحي الحسني" الا بغينا نديرو الأومليط ضروري ما نهرسو البيض"


** برشيد بريس **

الكميلي حول أشغال الحي الحسني" الا بغينا نديرو الأومليط ضروري ما نهرسو البيض"

أثارت تصريحات رئيس المجلس الجماعي لمدينة برشيد عبد الرحيم الكميلي حول أشغال شبكة التطهير السائل سخرية مواطني و مواطنات المدينة.

 فعوض أن يدلي الرئيس بتصريح مسؤول يوضح فيه واقع الأشغال و التزامات الأطراف المتدخلة في هذا المشروع و دور المجلس في تتبع الأشغال و الحلول الممكنة لإنهاء معاناة الساكنة ، نجده يدلي بتصريحات مضحكة متشابهة في أكثر من خرجة إعلامية ، وأبرزها " الا بغينا نديرو الأومليط ضروري ما نهرسو البيض" .

ساكنة الحي الحسني سيدي الرئيس تعيش وسط الفضلات ولعل الربورتاج التلفزي الذي أنجزته قناة تيلي ماروك خير شاهد ، خصوصا أنك و أعضاءك لم تكترثوا لنداء الاستغاثة الذي أطلقته بعض الفعاليات الجمعوية و الإعلامية قبل شهرين و نعتتهم بأعداء النجاح.

أي نجاح سيعادوه سيدي الرئيس، فتدبيركم للمجلس البلدي عشوائي وارتجالي مثل أشغال الواد الحار بالحي الحسني، فحتى طريقة مواجهتك لمعارضي تسييرك فاشلة لأنك استعنت بأقذر و أوسخ الكائنات البشرية ، فانهالوا على أشخاص يمارسون حقهم في النقد بوابل من السب والشتم و التشهير و الضرب في الأعراض بطريقة أثارت استياء الجميع.

ثلاث سنوات مرت على تسييركم الفاشل والذي سببه غطرستكم الزائدة و عدم انسجام المكتب المسير ، المقسم إلى فريقين متنافرين وحتى داخل الأغلبية هناك صراعات خطيرة، لهذا أيها الرئيس أعد ترتيب أوراقك إن كنت حقا تريد مصلحة مدينة برشيد.