اعلانك هنا

header ads

عامل برشيد يعطي الانطلاقة الرسمية لشركة النظافة الجديدة

برشيد بريس 

أشرف عامل الإقليم نورالدين أوعبو ، معية طارق قديري رئيس المجلس الجماعي لمدينة برشيد ، وعثمان بادل رئيس المجلس الإقليمي، بعد زوال اليوم الخميس، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لشركة النظافة “برشيد بيئة” تحت شعار ” جميعا من أجل بيئة نظيفة” بحضور مسؤولين عن الشركة، من بينهم المدير التجاري ومدير الموارد البشرية وعدد من الشخصيات المدنية و العسكرية. 


و ستسخر شركة النظافة، 25 شاحنة ستجوب شوارع المدينة، بيد عاملة تصل إلى 190 عاملا،و باستثمار يبلغ حوالي ثلاث ملايير و ستمائة مليون سنتيم خلال 7 سنوات ، و في المقابل ستؤدي جماعة برشيد للشركة حوالي 26 مليون درهم سنويا طيلة 7 سنوات هي مدة العقد الموقع. 


و قال يوسف عقيدة المدير التجاري لشركة “برشيد بيئة” في تصريح للإعلام “إن الشركة في إطار التدبير المفوض، ستعمل على خلق رونق جديد للمدينة، تحت شعار جميعا من أجل بيئة نظيفة”، مضيفا بأنه سيتم تسخير موارد مالية ولوجستيكية وبشرية مهمة، لتحقيق الأهداف المنشودة في إطار مجال النظافة.


هذا و منذ نيلها صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة برشيد شهر غشت الماضي ، كانت شركة "برشيد بيئة" تشتغل فقط بأسطول مؤقت ، لكنها الآن ستخرج أسطولها الجديد إلى حيز الوجود فمن المنتظر أن تتحسن خدمة النظافة بالمدينة خلال قادم الأيام.



sidebar ads