اعلانك هنا

header ads

عمالة برشيد تخلد الذكرى 18 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر تنظيم يوم تواصلي و توزيع تجهيزات و معدات على حاملي المشاريع

 
✳️ برشيد بريس ✳️

تخليدا للذكرى 18 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية شهد مقر عمالة برشيد صباح هذا اليوم الخميس 18 ماي 2023 تنظيم يوم تواصلي أختير له كشعار "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية: الحصيلة و مكاسب المرحلة الثالثة".

ترأس مراسيم الإحتفال نورالدين أوعبو عامل إقليم برشيد مرفوقا بالكاتب العام للعمالة و برلمانيي الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و الجماعي لبرشيد إلى جانب رؤساء اللجن المحلية للتنمية البشرية و مجموعة من رؤساء الجماعات إضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية و فعاليات جمعوية و إعلامية.
عامل الإقليم قدم عرضا حول حصيلة إنجازات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم برشيد خلال مرحلتها الثالثة (2019 /2022). تم قام بزيارة رفقة الوفد المرافق له لمنصة الشباب ببرشيد حيث أشرف على توزيع مجموعة من التجهيزات و المعدات على حاملي المشاريع المستفيدين من برنامج تحسين الدخل و الإدماج الإقتصادي للشباب - محور ريادة الأعمال - برسم سنة 2022 ، بالإضافة إلى زيارة لمجموعة من الجمعيات العارضة لمنتجاتها.
هذا و قام عامل الإقليم بالتوجه صوب مدينة الكارة من أجل معاينة سير الأشغال بمركز تصفية الدم الذي أنجز بشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و جماعة الكارة و وزارة الصحة و بعض المحسنين.


.

sidebar ads