اعلانك هنا

header ads

لقاء تواصلي ناجح بين عمالة برشيد و فعاليات المجتمع المدني بالمدينة

 

برشيد بريس

احتضن مقر عمالة برشيد صباح هذا اليوم الخميس 25 ماي 2023 لقاءا تواصليا جمع عامل إقليم برشيد مع جمعيات المجتمع المدني الناشطة بتراب مدينة برشيد.
اللقاء حضره الكاتب العام و رؤساء المصالح بالعمالة بالإضافة إلى فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.
بعد كلمة ترحيبية للحضور من طرف عامل الإقليم أعطيت مداخلات مفتوحة لفعاليات المجتمع المدني، حيث كانت أغلبها هادفة و تمس قطاعات متنوعة كالتعليم، الصحة ، الثقافة ،الرياضة، الطفولة،الشباب ،الإدمان،... ، بالإضافة إلى مقترحات قيمة حول كيفية النهوض بالمدينة و حل بعض المشاكل العالقة.
هذا و في إطار تفاعل عامل إقليم برشيد مع المداخلات أكد أن مكتبه كان و لازال مفتوحا في وجه الجميع جمعويين ،نقابيين ،إعلاميين و أن عمالة برشيد ساندت و دعمت أغلب المشاريع و البرامج المقدمة خصوصا الواضحة و التي يلمس فيها نوع من الجدية، و هو الشيء الذي أكدته أغلب الفعاليات الجمعوية الحاضرة.
العامل نورالدين أوعبو ، نوه بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية و بلمستها الواضحة بالعديد من القطاعات بالمدينة كالرياضة "ملاعب القرب، القاعة المغطاة" ،المرافق الصحية ،المراكز الاجتماعية،النقل المدرسي الجامعي ، التعليم الأولي ، المخيمات الحضرية بالإضافة إلى دعم المشاريع المدرة للدخل لفائدة الشباب حاملي المشاريع و التعاونيات، و لازالت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في طور إنجازات أخرى كتجهيز أقسام" ميلتيميديا" بالمؤسسات التعليمية بمدينة برشيد.
و أكد عامل الإقليم أن هذا اللقاء التواصلي هو خاص بجمعيات المجتمع المدني بمدينة برشيد في إنتظار لقاءات أخرى مع جمعيات تنتمي لباقي جماعات الإقليم.



sidebar ads