اعلانك هنا

header ads

عامل إقليم برشيد يجتمع بفعاليات المجتمع المدني بالكارة

برشيد بريس

استمرارا لسلسلة اللقاءات التي دأب على إجرائها عامل إقليم برشيد مع فعاليات المجتمع المدني بالإقليم ، شهدت مدينة الكارة صباح هذا اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 انعقاد اللقاء التواصلي الثالث الذي ترأسه نورالدين أوعبو عامل إقليم برشيد بحضور باشا المدينة و رئيس المجلس الجماعي و فعاليات جمعوية و تربوية و رياضية بمدينة الكارة.

و مثل اللقاءات السابقة أعطى عامل إقليم برشيد كلمة مفتوحة للفعاليات الحاضرة، فأغلب المداخلات رصدت الواقع الصحي ،التعليمي ،الرياضي بالمدينة ، و البنيات الرياضية و التربوية المهترئة بالإضافة إلى عدم وجود قسم للمستعجلات بالمركز الصحي و على أن مدينة الكارة عاصمة قبيلة لمذاكرة لم تأخد حقها من التنمية إسوة بمدن جديدة كالدروة و السوالم.

عامل إقليم برشيد تفاعل مع المقترحات المقدور إنجازها محليا و إقليميا مثل توسيع و بناء قاعات إضافية بدار الطالبة ثم توفير سيارات الإسعاف ، فقد أكد أن بناء مركز لتصفية الدم بالكارة أنجز بمجهودات ذاتية دون إنتظار المركز.

بالنسبة لمطلب قاعة رياضية مغطاة فاعتبرها عامل الإقليم ضرورة ملحة خصوصا مع الإنجاز الكبير لفتيات كرة السلة بالمدينة بالإضافة إلى إصلاح دار الشباب. 

عامل الإقليم طالب الفعاليات الحاضرة التي تتوفر على مقترحات تنموية بأن تتقدم بها صوب مقر عمالة برشيد من أجل مناقشة و دراسة جدواها و المصادقة على كل مقترح يفيد ساكنة مدينة الكارة.

sidebar ads