اعلانك هنا

header ads

تنقيل كاتب عام العمالة إلى كلميم و القياد "الفيلالي و كريمة و العلوي" إلى ازيلال وجدة الناظور


** برشيد بريس **

بعد أقل من 24 ساعة عن صدور تعليمات ملكية لوزارة الداخلية من أجل ترشيد الموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، جاءت الاستجابة سريعة، بحركة انتقالية واسعة في صفوف العاملين في الإدارات الترابية.

وأصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم الجمعة، بلاغا تعلن فيه أنه تنفيذا للتعليمات الملكية، قامت الوزارة بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة، همت 1574 موظفا منهم يمثلون 38 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وقد طالت حركة التنقيلات مدينة وإقليم برشيد، حيث تم تنقيل كاتب عمالة برشيد محمد النشطي إلى كلميم حيث سيشغل كاتبا عاما بعمالة كلميم، و قائد المقاطعة الأولى الفيلالي إلى ازيلال ، أما كل من قائد المقاطعة الرابعة العلوي و الخامسة كريمة فقد تم تنقيلهما إلى وجدة والناظور.

وطبقا للتعليمات الملكية الداعية لتحقيق فعالية أكبر في وزارة الداخلية، أعلنت الوزارة تبعا للتعليمات الملكية، عن اعتماد مسطرة جديدة في تولي مهام المسؤولية في سلك السلطة، قوامها تثمين الكفاءات وإعما ل مبادئ الاستحقاق وتكافؤ الفرص.

كما أعلنت الوزارة قبيل الكشف عن حركة التنقيلات الواسعة، عن تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، في حق كل من ثبت بشأنه تقصير في القيام بواجبه ومسؤولياته المهنية، مؤكدة على أن هذا الإجراء لن يستثني أي مستوى من مستويات المسؤولية في هيئة رجال السلطة.