اعلانك هنا

header ads

لقجع يلتقي رئيس المجلس البلدي ومسؤولين عن الرياضة لحد السوالم


##برشيد بريس## حد السوالم


استقبل مساء الْيَوْمَ  الجمعة 5 أكتوبر2018، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفدا من المسؤولين عن الشأن المحلي والرياضي بمدينة السوالم ويتعلق الأمر بكل من  حكيم عفوت رئيس المجلس البلدي و بوشعيب بنشيخ رئيس النادي الرياضي السالمي و مصطفى بلفجوج كاتب المجلس البلدي و عبد الهادي ربيع نائب رئيس النادي.
وفِي كلمة ترحيبية هنأ  رئيس الجامعة المكتب المسير وممثلي ساكنة المدينة على الإنجاز التاريخي والغير المسبوق بمناسبة صعود النادي الى قسم النخبة الإحترافية الثانية ليقارع اعرق الأندية الوطنية.
وبعد ذلك تناول الكلمة عفوت رئيس المجلس البلدي ليشكر بدوره  رئيس الجامعة على حفاوة الإستقبال ويعبر له عن صادق امتنانه لكونه خصص جزءا من وقته ليستمع الى بعض المشاكل المرتبطة بالمجال الرياضي بالمدينة وخاصة البنيات التحتية(الملاعب).
ليتدخل رئيس النادي بوشعيب بنشيخ بعد ذلك ليطلب من رئيس الجامعة ضرورة التعجيل بتمكين الفريق من الحافلة ليتمكن من التنقل قصد إجراء مبارياته في ظروف مريحة الشئ الذي استجاب له رئيس الجامعة على الفور حيث اتصل بالمصالح المختصة داخل الجامعة ليؤكد ان ثاريخ التسليم سيكون يوم 15/11/2018.
وفِي سياق الحديث تمت مناقشة  رئيس الجامعة عن إمكانية تكسية الملعب الجديد بتجزئة العمران بالعشب الإصطناعي والإنارة فكان الرد إيجابيا ،وحدد موعدا في الشهر المقبل لتحل الشركة المختصة بمدينة السوالم قصد الشروع تهيئة ملاعب المدينة .