اعلانك هنا

header ads

أغنياء برشيد يتنكرون لليوسفية وأغنياء وجدة يرصدون مئات الملايين للمولودية


** برشيد بريس **

أغنياء برشيد يتنكرون لليوسفية وأغنياء وجدة يرصدون مئات الملايين للمولودية

فكما هو معروف فالفريق الأول لمدينة برشيد يوسفية برشيد منذ بداية الموسم الحالي 2017/2018 وهو متربع على سبورة ترتيب القسم الوطني الثاني وهذه المكانة المحترمة كانت بفضل كل مكونات الفريق لاعبين ومسيرين و جماهير.

لكن يغيب عن اليوسفية دعم أغنياء مدينة برشيد والذين يعدون بالمئات، فهذه الفئة هي أهم عوامل نجاح أي فريق وذلك من خلال الدعم المالي المهم الذي تقدمه خصوصا خلال الدورات العشر الأخيرة.

ففريق مولودية وجدة إلتف حوله جميع أعيان المنطقة الشرقية ورصدوا له ميزانية ضخمة رهن إشارة مسؤولي الفريق، تساعدهم في تحفيز لاعبي المولودية لتحقيق الإنتصارات و في تحفيز لاعبي الفرق الأخرى المواجهة لخصومهم  (اليوسفية و بني ملال ) ، ولنا في لقاء اليوم بين شباب بنجرير و يوسفية برشيد خير دليل ، فقد دخل لاعبو بنجرير المباراة كلهم حماس من أجل تحقيق الانتصار  بعد أن حفزتهم مولودية وجدة بطريقتها الخاصة فنجحت في عرقلة فريق يوسفية برشيد.

فالفريق الذي ليس له دعم مالي مهم خلال الدورات الأخيرة سيكون من المستحيل عليه تحقيق الصعود، لهذا على أعيان مدينة برشيد التحرك من أجل تحقيق حلم الجماهير البرشيدية والصعود لقسم المحترفين خصوصا وأن المدينة تتوفر على أغنياء كان للمدينة الفضل في أن راكموا كل تلك الثروات وعليهم أن يقدموا للمدينة ولو القليل من الكثير الذي منحتهم إياه.